إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2010, 02:30 PM   #1
محمد الفضل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 11
محمد الفضل is on a distinguished road
Thumbs up فضيحة محكمة المدينه المنوره تطيح بموظفين من وزارة الزراعه وامانة المدينه


بدأت لجنة من المجلس الأعلى للقضاء امس التحقيق مع قاض في المحكمة الشرعية بالمدينة المنورة يشتبه في حصوله على 200 مليون ريال من خلال وسيط هارب مقابل تسهيلات لاستخراج صكوك وحجج استحكام لأراضي بالمدينة المنورة . واتضح من التحقيقات الأولية ان هذا المبلغ الكبير تم تحويله في حساب القاضي على دفعات وعلى فترات متباعدة . كما كشفت التحقيقات التي تجريها المباحث الإدارية عن تورط 16 موظفا في داخل المحكمة وفي إدارات لها علاقة بالقضية من بينها أمانة المدينة المنورة وفرع وزارة الزراعة وجهات أخرى . وكشفت مصادر أن الوسيط الذي يدعى « ز. م» هرب إلى تركيا منتصف شهر رمضان الماضي بعد انكشاف أمره للجهات الأمنية والرقابية على اثر مداهمة إدارة المباحث الإدارية بالمدينة المنورة مكتب القاضي وتحريز الإثباتات وإلقاء القبض على موظفين في مكتبه وآخرين في أقسام أخرى. واشارت المصادر الى القاء القبض على عدد من المتورطين في القضية والبدء في اجراءت طلب المتهم الهارب عن طريق الانتربول الدولي . ولم يتسن للمدينة الحصول على تصريح من رئيس المحكمة الشرعية بالمدينة المنورة الشيخ فهد المحيميد حول التحقيقات الجارية مع القاضى رغم الاتصالات المتكررة حتى اعداد هذا الخبر للنشر

شاركنا رايك عبر الفيس بوك

محمد الفضل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-21-2010, 04:28 PM   #2
محمد الفضل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 11
محمد الفضل is on a distinguished road
افتراضي رد: فضيحة محكمة المدينه المنوره تطيح بموظفين من وزارة الزراعه وامانة المدينه

قاضي يسرق ... قاضي ينهب ... قاضي يأكل حرام ... ويأكل أهله وأبناءه ويغذيهم بالحرام ... وتشوف شكله ملتحي ومحترم واللـه أمر يدعو للبكاء والحزن .. وعلى قول المثل وماخفيه كان أعظم

صدقت يارسول الله عندما قلت (قاضي في الجنة وقاضيان في النار) عليك أفضل الصلاة والسلام
محمد الفضل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فضيحة محكمة المدينه تطيح بقاضيين اخرين والتحفظ على 600 مليون للوسيط الهارب محمد الفضل صحيفة طيبة نت الاخبارية 2 10-04-2011 09:29 PM
الأحـواش المدينه المنوره 2 MeDoo_ViRuS أحياء وطرق طيبة الطيبة 8 09-24-2011 07:11 PM
متحف المدينه المنوره ABDUL SAFI معالم وآثار طيبة الطيبة 2 11-02-2009 09:58 PM
الأحـواش المدينه المنوره 5 MeDoo_ViRuS أحياء وطرق طيبة الطيبة 1 09-09-2009 04:47 AM
الأحـواش المدينه المنوره 6 MeDoo_ViRuS أحياء وطرق طيبة الطيبة 2 06-15-2009 01:07 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية