إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2011, 11:17 PM   #1
خادم الاعتاب
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
خادم الاعتاب is on a distinguished road
افتراضي نسمات الحب لأهل الوداد والقرب

هناك من الكتاب من لا تملك الا أن ترفع الغتره والعقال أو العمامة

تحية لما يخطه يراعه

والبعض الآ خر ينطبق عليه المثل القائل الكتاب باين من عنوانه

وهنا ك أهل الوداد والقرب الذي لا تشبع من شم عبيرهم الفواح

ومنهم أهل طيبه الطيبه أهل الجما ل والسكينه

أهل الوداد والقرب

أن غشيت منازلهم غشيتك الرحمه لما يتمتعو به من فضائل

تنا قل الركبان الحديث عنها فى المشارق والمغارب

وسطرها ذكرها الأدباء والعلماء بمداد من نور وذهب على صفحات التاريخ الأسلامى

فطوبى لكم ياهل طيبه ثم طوبى

لما حباكم به رب البريه من جوار خير البريه ( عليه وآ له الصلاة زوالسلام )

فكلكم من أجل الحبيب حبيب

وللحديث بقيه عن جيران خير البريه ( صلى الله عليه وسلم )

شاركنا رايك عبر الفيس بوك

خادم الاعتاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011, 12:25 AM   #2
أبو فاطمة
الإدارة
 
الصورة الرمزية أبو فاطمة
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: طيبة الطيبة
المشاركات: 11,638
معدل تقييم المستوى: 10
أبو فاطمة is on a distinguished road
افتراضي رد: نسمات الحب لأهل الوداد والقرب

الله على طيبة واهل طيبة
في انتظار المزيد سيدي عن جيران الحبيب صلى الله عليه واله وسلم
__________________
أبو فاطمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011, 04:06 AM   #3
ابومحمد المكي
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 835
معدل تقييم المستوى: 12
ابومحمد المكي will become famous soon enough
افتراضي رد: نسمات الحب لأهل الوداد والقرب

احب ان اسأل عن شخصيه من شخصيات طيبه الطيبه

وهو سيدي ابو مجدع رحمه المولى .. وياريت تكرمونا بصوره له وهو مرتدي ذاك الطيلسان الجميل
__________________
إن انتقالنا لمعركة النصرة الواجبة للذات النبوية من التحدى المفتعل الى تجديد عهود الإتباع التام لصاحب الرسالة من خلال إحياء المناسبة الإسلامية وبأسلوب حضاري واعي هو الحل الأمثل والرد الأكمل على كافة عناصر التحدي والتعدي في العالم المعاصر..

الحبيب ابو بكربن علي المشهور
ابومحمد المكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
إفحام النبي صلى الله عليه وسلم لأهل الكتاب ABDUL SAFI التعريف بالإسلام والرد على الشبهات 2 05-10-2012 12:29 AM
عاجل وخطير جدا:الدخول إجباري لأهل طيبة القبائل والحضران ابن القبائل والحضران مجلس الأعضاء العام 6 03-28-2011 06:39 PM
نجحنا والله هه ((توزيعات النجاح )) طيبه طيوبه عروض البيع 0 07-21-2010 02:51 PM
الحزن الالم النجاح أمل المدينة النبوية مجلس الأعضاء العام 0 12-29-2009 02:42 PM
بشرى لأهل المدينة المنورة.... الفارس مجلس الأعضاء العام 5 09-06-2009 04:33 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية